أخبار عاجلة
/ , , , , , / كتاب منصف المرزوقي يعتبر الترجي جزءا من منظومة الفساد

كتاب منصف المرزوقي يعتبر الترجي جزءا من منظومة الفساد

 moncef

Bab Tunisia : تعرّض رئيس الجمهورية التونسية المؤقت منصف المرزوقي في «الكتاب الأسود» وتحديدا في الصفحة 154 منه إلى فريق الترجي الرياضي التونسي دون بقية الأندية الأخرى بكبيرها وصغيرها وآتهم فريق باب سويقة بإنتمائه إلى منظومة الفساد ومناشدة الرئيس السابق في عديد المناسبات بالترشح للإنتخابات الرئاسية، (ولو أن ما كان يحصل يعتبر شيئا طبيعيا)..

ماورد في هذا الكتاب ولّد حالة من الإحتقان لدى جماهير «المكشخة» التي فيها من تساءل: لماذا تستّر منصف المرزوقي على بقيّة الأندية التي كانت تساند زين العابدين بن علي سرّا وجهرا ولم يركّز في كتابه الأسود إلاّ عن شيخ الأندية التونسية بالذات؟

للسؤال عن هذا السؤال كان لـ «أخبار الجمهورية» اتصال برئيس هيئة أحباء الترجي الرياضي التونسي نجيب بن منصور الذي اعتبر منصف المرزوقي -وفق كلامه- «جاهلا رياضيا» ولو لم يكن كذلك لما استهدف الترجي دون بقية الجمعيات الرياضية التي لم يكن من بينها من يستطيع قول كلمة «لا» للرئيس السابق ونظامه.

كما قال، أنّ ماجاء في «الكتاب الأسود» مردود على رئيس الجمهورية المؤقت الذي سعى لتبرئة ذمة الفرق الأخرى وسعى للثّأر من شيخ الاندية التونسية لاعتبارات لا تخصّ إلاّ هذا الشخص الذي أنكر نضال الترجي ورجاله من أجل مقاومة الإستعمار والديكتاتورية والإستبداد.



الصحبي بكار

المصدر : الجمهورية

عن الكاتب :

موقع تونسي يطرح أخر الاخبار في جميع المجالات
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق