أخبار عاجلة
/ , , , , , / ‫#‏سليم_الرياحي‬ يَنعت الاحداث التي رافقت مباراة النادي الإفريقي ومستقبل المرسى بالمؤامرة

‫#‏سليم_الرياحي‬ يَنعت الاحداث التي رافقت مباراة النادي الإفريقي ومستقبل المرسى بالمؤامرة

 slim

bab tunisia :  عبر رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي عن أسفه الشديد من الاحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الإفريقي ومستقبل المرسى اليوم و التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.
حيث استنكَرَ رئيس النادي المظلمة التي تعرض لها الفريق نتيجة الاستفزازات الواضحة للاعبي الإفريقي و للإطار المسير والمرافقين ،الشيء الذي نتج عنه حرمان اللاعبين القربي و اليعقوبي من مقابلات هامة في البطولة وفق نصّ البيان الذي أصدره سليم الرياحي اليوم السبت.
 
واعتبرَ الرياحي هذه الأحداث "مؤامرة" حيكت ضد النادي خاصة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية البطولة، كما لم يُخف الرياحي خوفه من تواصل هذه المهازل ضد النادي في قادم الجولات إذا لم يتم التصدي لها.
 
ووعد الرياحي جماهير الإفريقي بالدفاع عن حقوق النادي بكل الوسائل المشروعة وكشف كل من له علاقة في تفشي الفساد الرياضة من قريب أو بعيد.
 
وفي مايلي تصريح الرياحي كاملا :
 
"كنا نشكك دائما في وجود نظرية المؤامرة في الرياضة ونعقد حسن النية ونقول أن نتيجة المقابلات لا تعكس إلا مردود الفريقين .
 
 ولكننا اليوم تأكدنا أنه كلما حقق النادي الإفريقي خطوة إلى الأمام وتألق إلا وتتحرك ضده ماكينة المؤامرات ، والمؤسف أن لهذه المنظومة حرفية كبيرة ونظرة إستشرافية وقدرات يوظفونها لأسف لغايات غير رياضية كنا نتمنى لو وظفوها لما ينفع الرياضة في تونس .
 


ومع ذلك، نؤكد لجماهيرنا أننا سنواصل العمل ولن نقف عند هذه العقبات وسندافع عن حق نادينا ،وسنكشف ونقاوم بكل الوسائل المشروعة  كل من له علاقة في تفشي الفساد من قريب أو بعيد ، كما نؤكد أن أبناءنا سيواصلون بقية مشوار البطولة بنفس الروح الانتصارية والمعنويات العالية  ". 

كلمات مفتاحية :

عن الكاتب :

موقع تونسي يطرح أخر الاخبار في جميع المجالات
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق