أخبار عاجلة
/ , , , , / الترجي الرياضي : دي سابر يقصي البلايلي ويستنجد بـإيتو الصغير

الترجي الرياضي : دي سابر يقصي البلايلي ويستنجد بـإيتو الصغير

 EST


bab tunisia: يواصل الترجي الرياضي استعداداته لقمة الجولة الثانية التي تجمعه يوم الاحد بالنادي الصفاقسي في رادس. وستشهد التشكيلة بعض التحويرات مع المدرب المؤقت الجديد سيباستيان دي سابر.

التحضيرات شهدت بعض الغيابات لاسباب صحية بالاضافة الى العودة المتأخرة للجزائري يوسف البلايلي الذي انضم صباح امس الى تحضيرات الفريق.

ماذا اصاب البلايلي؟

رغم ان اصابته الاخيرة في الدربي لم تكن خطيرة الا ان اللاعب يوسف البلايلي تأخر في الالتحاق بتمارين الفريق حيث انضم صباح امس الى المجموعة. وعلمنا ان اللاعب التحق منذ عشية الاربعاء بصفة متأخرة عن توقيت الحصة التدريبية مما جعل الاطار الفني يقصيه من المجموعة وتركه يتدرب على انفراد. وحسب اخر الاخبار فان اللاعب لن يكون ضمن اختيارات المدرب دي سابر في لقاء الاحد باعتباره لم يقم بالتحضيرات اللازمة لهذا الموعد الهام.

عنتر يحيى يعود و«ايتو» الصغير في البال؟

تشهد تشكيلة الترجي في لقاء الاحد القادم ضد النادي الصفاقسي بعض التحويرات املتها الظروف الصحية لبعض اللاعبين وكذلك التأديبية. وتشهد التشكيلة عودة عنتر يحيى الى محور الدفاع الى جانب شمس الدين الذوادي. كما ان المدرب الجديد المؤقت للترجي ابدى عناية خاصة باللاعب الشاب الكامروني تيري أنونغ الملقب بـ «ايتو الصغير» وهو الذي يعرف امكاناته جيدا بما انه كان مدربا للقطن الكامروني وأنونغ ينشط في البطولة الكامرونية.ولا يستبعد التعويل عليه في لقاء الاحد القادم نظرا لما اظهره من امكانات كبيرة خلال التحضيرات. كما ان امكانية عودة المولهي واردة بعد تعافيه من الاصابة.

اليوم ندوة صحفية

يعقد المدرب سيباستيان دي سابر اليوم الجمعة ندوة صحفية بمقر الحديقة انطلاقا من الساعة 12 و45 دقيقة وذلك لتسليط الاضواء على اخر استعدادات الفريق لقمة الاحد.



رشيد الزيتوني

المصدر : الشروق

عن الكاتب :

موقع تونسي يطرح أخر الاخبار في جميع المجالات
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق